Danmaku رصاصة الجحيم
Danmaku في الكمال أزهار الكرز
Danmaku "الستار رصاصة" أو "النار الستار")، المعروف أيضا باسم "رصاصة الجحيم" باللغة الإنجليزية، هو مصطلح ياباني ل "ابل"، كما هو الحال في وابل من الرصاص. هم تبادل لاطلاق النار 'م شكا مشابه لألعاب الرماية العادية، ولكن التركيز أكثر على النسيج من خلال أنماط معقدة تحتوي على أي مكان من عشرات إلى مئات من الرصاص. ويعتبر هذا النوع أصعب النوع لاطلاق النار 'طب الطوارئ حتى.
المقارنة
غالبا ما تستخدم هي التي ترمي الرصاص في الرماة التقليدية في لاعب، وبسرعة، ولكن نادرة نسبيا. تميل الرصاص في danmaku الألعاب أن يكون أبطأ، ولكن أكبر بكثير في أرقام: اعتمادا على الهجمات، ويمكن أن تكون منتشرة رصاصات العدو في جميع أنحاء الشاشة، والتي تغطي جزءا كبيرا من الملعب. وهي لا تهدف بالضرورة في لاعب، ويمكن أن تكون محاذاة بشكل عشوائي، أو في أنماط الحركة المقيدة. أنماط أنفسهم يمكن أن يكون معقد ومعقد، وإعطاء ابل جميلة، إذا قاتلة، والطبيعة. وقد اجتذب هذا النوع danmaku العديد من المشجعين الذين يتمتعون إما الصعوبة الكامنة، وجمال هجمات العدو، أو على حد سواء.
رؤية استراتيجية عامة لقليل من النصائح العامة للعب هذا النوع من اللعبة.

المصطلح
على المدى Danmaku لعبة اطلاق النار لديها على المدى الإنجليزية يعادل شعبية في بعض الدوائر: رصاصة الجحيم. وهناك أيضا مصطلح لعبة اطلاق النار هوسي، والتي يمكن استخدامها بشكل مترادف مع السابق، على الرغم من أن بعض المتحمسين shmup يصرون على أن هذين المصطلحين للدلالة مختلفة فرعية لعبة اطلاق النار التي لا تتداخل دائما.
في هذا السياق، "الجحيم رصاصة" يدل على كثافة عالية من نيران العدو التي لا تتطلب دائما واحدة لنقل أو رد فعل سريع، وإنما لتكون هادئة ودقيقة من أجل التنقل في متاهات رصاصة بكفاءة. والأمثلة على مثل هذه الألعاب هي ألعاب مشروع تو hentai، موشيهيمي-ساما، Espgaluda، DeathSmiles (جميع الثلاثة الأخيرة من الكهف)، الخ.
هوسي من ناحية أخرى،
يدل على ديناميكية عالية اللعب حيث تتم مكافأة أوقات رد الفعل (على العكس من بطء / التهرب المنهجي) نظرا لطبيعة المحمومة للغاية من الألعاب. والأمثلة على ذلك Raiden سلسلة المقاتلين (سيبو Kaihatsu)، دانغون Feveron (الكهف)، معركة Garegga (Raizing).هناك العديد من الألعاب التي تعتمد اعتمادا تاما كلا النهجين، على الرغم من مثل DoDonPachi DaiOuJou (أيضا الكهف). ويمكن أن يقال الشيء نفسه عن بعض مراحل إضافية في الألعاب مشروع تو hentai.
الاستخدام في تو hentai

ألف عام القمر danmaku الأرنب اطلاق النار ضد خادمة الجنية عام في سايلنت الآثم في الزرقاء الفصل 13.
يلعب Danmaku دورا كبيرا في مشروع تو hentai. في لعبة نموذجية، وتعقد أنماط رصاصة تبدأ من السهل إلى حد ما في البداية، وعندما تمكن لاعب عمليات على المرحلة المقبلة، ويحصلون على أكثر صعوبة لتفادي. مرحلة اضافية يميل إلى أن يكون الأنماط الأكثر تعقيدا. يعتمد تعقيد أيضا على ما صعوبة يرغب لاعب لمتابعة: سهل، عادي، من الصعب ومجنونة. كما هو واضح، مجنون هو الأصعب، والحق من دولة واحدة أنها تنطوي على جنون خطير لdanmaku.
لاعب يمكن أن تلمس الطبقة الخارجية من الرصاص وكسب نقاط. وهذا ما يسمى الرعي.
Danmaku أيضا أن تلعب دورا رئيسيا في بطاقات موجة المستخدمة في هذه السلسلة. أنها تظهر ما نمط يحمل بطاقة موجة ويعطي مؤشرا على الكيفية التي يمكن أن تكتمل تلك البطاقة موجة دون أن تفقد حية. Danmaku تميل للعب أيضا في القتال العرضية: غير المادية والطاقة المفقودة، القرمزي الطقس الرابسودي، تو Hisoutensoku وتنكر ميئوسا منه. على الرغم من أن يستخدم danmaku، فهي ليست معقدة كما تبادل لاطلاق النار 'طب الطوارئ حتى] الألعاب وسهلة جدا لتفادي بسبب التسهيلات اللعبة.
وتجدر الإشارة إلى أن danmaku معارك ليست من أجل قتل بعضهم البعض - بل هو الفتيات اللعب المعركة [1] [2] [3]. وdanmaku جميلة مع الكثير من الرصاص عديمة الفائدة هو التحقق من حقيقة أن المعارضين لا يريدون حقا لقتل لاعب، وفي محفوظات، وزون وقال انه اذا كانوا يريدون حقا أن يقتل، ونسبة 10: 1 الرصاص ولدن ' ر يكون ضروريا.

Reimu بملابس ممزقة
هو مبين في مختلف الألعاب أن معظم الضرر الناجم عن المعارك danmaku وتمزيق ملابس الخصم، وفي حالة Reimu، فإنها يتم إصلاح عادة Rinnosuke.
بالطبع، توجد danmaku معارك أيضا خارج من الألعاب، ومعظمهم في المانجا، حيث لا يوجد لاعب للسيطرة على المعركة، وأنها تقوم على قصة من الذي يفوز أو يخسر. في سايلنت الآثم في الأزرق، توقفت Sakuya Izayoi الوقت للتهرب من Watatsuki أي هجمات Yorihime، ولكن منذ جاءت نقطة حتى أنه لم يكن هناك افتتاح لجسدها لتمرير من خلال danmaku، هزمت. وبطبيعة الحال، danmaku بدون فتحات غير عادلة بشكل أساسي، ويجعل لعبة يكاد يكون من المستحيل للفوز كبيرا؛ ويمكن القول أنه يمكن أن يكون أصعب من وضع مجنون، ولكن هناك لقد بأي تصريحات رسمية تقول انها ضد قواعد مشروع تو hentai. ومع ذلك فقد قال زون انه يمكن فقط الحصول على بعيدا مع وضع Yorihime في المانجا. [4]
لكن من المستحيل بطاقة الإملائي يحتوي على الكثير من بطاقات النوبة التي تعتبر من المستحيل دودج، وبالتالي تشير إلى أن هذه هي كسر هذه القاعدة. ومع ذلك، منذ لاعب يمكن أن الكأس إذا كانت مسح جميع بطاقات موجة من دون غش (أي باستخدام أي من البنود)، ثم بطاقات موجة لا تزال في درجة من كونها هزيمتهم ولا تزال تتبع القواعد.

الاستخدام في Seihou
كما تلعب Danmaku دورا كبيرا في مشروع Seihou. تماما مثل تو hentai، danmaku يبدأ من السهل على المرحلة الأولى والأصعب في الماضي، جنبا إلى جنب مع اختيار صعوبة. الاختلافات ولكن هو: هناك يميلون إلى لا تكون كثيرة كما danmaku على الشاشة، وسرعة danmaku أسرع، وليس هناك استخدام نظام البطاقة الإملائي. أيضا، الرعي على الرصاص هو أكثر أهمية من تو hentai وانها بدلا من ذلك دعا يلحظها. [المرجع. بحاجة]
معارك Danmaku تميل إلى أن تكون أكثر قليلا vigourous إلى تمديد بقتل حرفيا بعضها البعض نظرا لقوة الآلات، ولكن لا يبدو أن في Kioh Gyoku. وdanmaku حرفيا أحيانا الرصاص وغيرها من اسلحة خطيرة مثل قاذف لهب يستخدمها غيتس. هناك، ومع ذلك، danmaku الذي يظهر لتكون مشابهة لتو hentai، مثل هيرانو Sakurasaki التي لا تستخدم الآلات وتعتمد على قوة روحية مثل Reimu Hakurei.
الاستخدام في مشروع فارغ
انتباه: هذا القسم هو كعب والاحتياجات المتزايدة مع مزيد من المعلومات حول الموضوع في القسم. إذا كنت يمكن أن تضيف إليها بأي شكل من الأشكال، يرجى القيام بذلك.
مرة أخرى، وقد حصلت Danmaku دورا كبيرا في سلسلة فارغة مشروع. على غرار تو hentai وSeihou، مشروع لديها أنماط رصاصة المعقدة؛ فإنها تميل إلى أن تكون سريعة، ولكن لديه شاشة مغطاة بالرصاص. مرة أخرى، ليس لديها نظام البطاقة الإملائي.
مثل Seihou، danmaku تميل إلى أن تكون عنيفة بعض الشيء من حيث القتل، ومرة أخرى بسبب استخدام الآلات.
